الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس |ريباكينا تضرب موعدا مع شفينوتيك في نهائي بطولة الدوحة

تنس |ريباكينا تضرب موعدا مع شفينوتيك في نهائي بطولة الدوحة

شوووت – حققت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا الفوز الثامن لها على التوالي لتتأهل إلى نهائي بطولة الدوحة لسيدات التنس فئة 1000 نقطة .

اعلان

وفازت ريباكينا على الروسية اناستاسيا بافليشينكوفا بمجموعتين متتاليتين 6/2 6/4 في نصف النهائي، لتضرب موعدا غدا مع المصنفة الأولى عالميا البولندية ايجا شفينوتيك.

وكانت المصنفة الأولى عالميا البولندية ايجا شفينوتيك قد تأهلت مباشرة الى نهائي بطولة الدوحة للسيدات وذلك بعد انسحاب التشيكية كارولينا بليسكوفا بسبب الإصابة في الظهر.

اعلان

وصعدت شفينوتيك إلى نهائي بطولة الدوحة للسيدات للعام الثالث على التوالي.

وكانت المصنفة الأولى عالميا البولندية ايجا شفينوتيك قد صعدت إلى نصف النهائي بعد الفوز على البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا بمجموعتين متتاليتين 6/4 و 6/0.

فيما كانت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا قد تأهلت الى نصف نهائي بطولة الدوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الكندية ليليه فيرنانديز بمجموعتين متتاليتين 6/4 و 6/2 .

اعلان

نادال ينسحب من بطولة الدوحة

في سياق متصل، قرر نجم التنس الإسباني رافائيل نادال انسحابه من بطولة الدوحة للرجال من فئة 250 نقطة بسبب عدم الجاهزية.

وكتب نادال عبر حسابه

كنت أود أن ألعب في بطولة الدوحة الأسبوع المقبل لكني غير جاهز بشكل كامل حيث دعمني فريق البطولة والمشجعون القطريون الرائعون دائمًا بشكل كبير. ولسوء الحظ، فأنا لست مستعدًا للمنافسة بعد، ولن أتمكن من القدوم إلى الدوحة حيث أردت حقًا أن ألعب مرة أخرى بعد ذلك الفوز الذي لا يُنسى في عام 2014. سأركز على مواصلة العمل لأكون جاهزًا في لاس فيجاس وبطولة إنديان ويلز .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور