الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنستنس | دجوكوفيتش يتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة ..وسقوط "تسيتسيباس"

تنس | دجوكوفيتش يتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة ..وسقوط “تسيتسيباس”

شوووت – واصل نوفاك دجوكوفيتش نجم التنس الصربي والمصنف رقم 2 عالميا رحلة البحث عن اللقب رقم 24 في بطولات الجراند سلام بالتأهل لثالث أدوار أمريكا المفتوحة.

اعلان

وصعد دجوكوفيتش إلى الدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة وذلك بعد الفوز على الاسباني زاباتا ميراليس بثلاث مجموعات دون رد 6/4 6/1 و 6/1 ليواجه في الدور القادم مواطنه لاسلو دجيري.

و تأهلت المصنفة الاولى عالميا وحاملة اللقب البولندية ايجا شفينوتيك إلى الدور الثالث في بطولة امريكا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الاسترالية داريا سافيل بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/4 لتواجه في الدور القادم السلوفينية كايا جوفان.

اعلان

و في اقوى مفاجآت اليوم ودع المصنف السابع عالميا اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بطولة امريكا المفتوحة للرجال من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة امام القادم من التصفيات السويسري دومنيك سترايكر بثلاث مجموعات مقابل اثنين 5/7 7/6 7/6 6/7 و 3/6 .

وفي مباريات آخرى تأهلت المصنفة العاشرة عالميا التشيكية كارولينا موتشوفا إلى الدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على البولندية ماجدلينا فريش بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/3 .

وواصلت المصنفة السادسة عالميا الامريكية كوكو جوف انتصاراتها بالتغلب على الروسية ميرا اندريفا بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/2 لتتأهل إلى الدور الثالث في بطولة امريكا المفتوحة للسيدات.

اعلان

وصعدت السويسرية بيليندا بينستش إلى الدور الثالث في بطولة امريكا المفتوحة وذلك بعد الفوز على البريطانية يوريكو ليلي بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/3 .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور