الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | دجوكوفيتش وسابالنكا يعبران للدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة

تنس | دجوكوفيتش وسابالنكا يعبران للدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة

شوووت – تمكن نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش من التأهل إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للرجال وذلك بعد الفوز على صاحب الأرض الاسترالي اليكسي بوبرين .

اعلان

وجاء فوز دجوكوفيتش على بوبرين بثلاث مجموعات لواحدة : 6/3 4/6 7/6 و6/3 وسيواجه في الدور القادم الأرجنتيني توماس مارتن اتشفيري.

واستطاع توماس ايتشفيري أن يطيح بجايل مونفيس بعد الفوز عليه بنتيجة 4/6 4/6 4/6.

اعلان

وتأهل اليوناني ستيفانوس تستيباس للدور الثالث بعد الفوز على جوردن طومسون بنتيجة 6/4 6/7 2/6 6/7، وحقق صاحب الـ 19 عامًا، لوكا فان آش الفوز على لورينزي موسيتي بثلاث مجموعات لمجموعتين : 6-3 3-6 6-7 6-3 6-0 .

و تمكن بن شيلتون من التأهل للدور الثالث بعد الفوز على كريستوفر أوكونيل بنتيج 4/6 1/6 6/3 6/7 وكذلك تغلب التشيكي توماس ميتشاك على الأمريكي فرانسيس تيافويه بثلاث مجموعات دون رد 4-6 4-6 7-6 ليتأهل الى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة حيث سيلاقي الروسي كارين خاشانوف.

وفي منافسات السيدات صعدت حاملة اللقب والمصنفة الثانية عالميا البيلاروسية ارينا سابالنكا تتأهل إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على التشيكية بريندا فروهفريتوفا بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/2 .

اعلان

و فازت الأوكرانية مارتا كوستيوك على البلجيكية اليس ميرتينس بمجموعتين لواحدة لتتأهل إلى الدور الثالث في بطولة استراليا المفتوحة للسيدات : 5-7 6-1 7-6 .

وصعدت الإسبانية باولا بادوسا إلى الدور الثالث وذلك بعد الفوز على الروسية اناستاسيا بافليشينكوفا بمجموعتين متتاليتين 6/2 و 6/3 .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور