الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | تأهل ريباكينا إلى ثالث أدوار ويمبلدون وسقوط "كاسبر رود" في...

تنس | تأهل ريباكينا إلى ثالث أدوار ويمبلدون وسقوط “كاسبر رود” في ويمبلدون

تواصلت منافسات بطولة ويمبلدون للتنس لليوم الرابع على التوالي حيث تأهلت حاملة لقب بطولة ويمبلدون المصنفة الثالثة عالميا الكزاخستانية الينا ريباكينا إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون للسيدات وذلك بعد الفوز على الفرنسية اليزيه كورنيه بمجموعتين متتاليتين 6/2 و 7/6 .

و في مباراة أخرى صعدت المصنفة الرابعة عالميا الأمريكية جيسيكا بيجوالا إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون للسيدات وذلك بعد الفوز على الإسبانية كاترينا بوكسا بمجموعتين دون رد 1/6 و 4/6 .

وتغلبت السويسرية بيليندا بينستش على الامريكية دانيل كولينز بمجموعتين لواحدة 3/6 6/4 و 7/6 لتتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون.

وفي منافسات الرجال تفوق الامريكي تومي بول على الكندي ميلوش راونتش بثلاث مجموعات لواحدة 6/4 7/6 6/7 و 6/4 ليتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون .

وودع المصنف التاسع عالميا الامريكي تيلور فريتز بطولة ويمبلدون من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة أمام السويدي ميكائيل يمر بثلاث مجموعات مقابل اثنين 6/3 6/2 3/6 4/6 و 2/6

يذكر أن المصنف السابع عالميا الروسي اندريه روبليف قد تأهل إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون للرجال وذلك بعد الفوز على مواطنه اسلان كاراتسيف بثلاث مجموعات لواحدة 6/7 6/3 6/4 و 7/5.

وسقط المصنف الرابع عالميا النرويجي كاسبير رود في فخ الخسارة ببطولة ويمبلدون للرجال بعدما خرج من الدور الثاني على يد البريطاني ليام برودي بثلاث مجموعات مقابل إثنين 4/6 6/3 6/4 3/6 و 0/6.

و في مباريات أخرى تأهل الألماني ألكسندر زفيريف إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس وذلك بعد الفوز على الهولندي جيج برواور بثلاث مجموعات دون رد 6/4 7/6 و 7/6.

و تأهلت البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون وذلك بعد الفوز على الأرجنتينية ناديا بودروفسكا بمجموعتين دون رد 6/3 و 6/0 .

بينما ودعت التشيكية كارولينا موتشوفا بطولة ويمبلدون من الدور الأول بعد الخسارة أمام الالمانية جول نيميه بمجموعتين لواحدة

4/6 7/5 1/6.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور