السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | انسحاب دجوكوفيتش من رولان جاروس

تنس | انسحاب دجوكوفيتش من رولان جاروس

شوووت – أعلن الحساب الرسمي لبطولة رولان جاروس للتنس رسميا انسحاب حامل اللقب نوفاك دجوكوفيتش من بطولة رولان جاروس بسبب الإصابة.

اعلان

وكتب الحساب الرسمي لرولان جاروس : انسحاب دجوكوفيتش من رولان جاروس بسبب إصابة في الركبة .اليمنى… نتمنى لنوفاك الشفاء العاجل

و استطاع أمس حامل اللقب المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك دجوكوفيتش من التأهل لدور ربع نهائي من بطولة رولان جاروس بعد الفوز على الأرجنتيني فرانشيسكو سيروندولو بمباراة ماراثونية استمرت لـ 4 ساعات و 40 دقيقة .

اعلان

وفاز دجوكوفيتش بنتيجة 6/1 5/7 3/6 7/5 6/3 .

وتمكن نوفاك دجوكوفيتش من الانفراد برقم قياسي كأكثر لاعب حقق انتصارات في بطولات الجراند سلام ب370 انتصارا متفوقا على روجر فيدرر الذي وصل ل 369 انتصارا.

وصرح دجوكوفيتش أمس انه غير متأكد من خوض ربع نهائي رولان جاروس بسبب إصابته.

اعلان

و تمكنت اليوم المصنفة الثالثة عالميا الأمريكية كوكو جوف من الفوز على التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة بمجموعتين لواحدة 4-6 6-2 6-3 لتتأهل إلى نصف نهائي بطولة رولان جاروس للسيدات.

يذكر أن المصنف الرابع عالميا الألماني ألكسندر زفيريف قد حجز آخر بطاقات ربع نهائي بطولة رولان جاروس للرجال وذلك بعد الفوز على الدنماركي هولجر روون بثلاث مجموعات مقابل اثنين ليواجه في الدور المقبل الأسترالي أليكس دي مينور

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور