الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | المصرية ميار شريف تحقق وصافة بطولة كتالونيا

تنس | المصرية ميار شريف تحقق وصافة بطولة كتالونيا

شوووت – خسرت اللاعبة المصرية ميار شريف في نهائي بطولة كتالونيا للتنس في اسبانيا فئة 125 نقطة وذلك أمام التشيكية كاترينا سينياكوفا .

وفازت اللاعبة التشيكية بمجموعتين لواحدة ( 4-6 , 6-4 , 3-6 )

وكانت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 72 عالميا قد صعدت لنهائي بطولة كتالونيا للتنس فئة الـ 125 نقطة بعد فوزها على الإسبانية جيومار مارسيتاني زوليتا دى رياليس المصنفة رقم 290 .

وحققت ميار شريف الفوز بنتيجة 2-0 وجاءت نتيجة المجموعات :6-2 6-3 .

وتأهلت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، إلى الدور النصف النهائي ببطولة كتالونيا الإسبانية المفتوحة عقب انسحاب نظيرتها الأمريكية ايما نافارو، المصنفة رقم 23 عالميا، من مباراة الدور الربع النهائي .

وقبلها صعدت اللاعبة المصرية، للدور الربع النهائي عقب فوزها على الرومانية أنا بوجدان، المصنفة رقم 64 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و4-6 و6-1 في الدور الثاني (الـ 16)، وعلى البيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش، المصنفة رقم 109 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و3-6 و6-3 بالدور الأول (الـ 32).

تحسين التصنيف

وتحاول ميار شريف تحسين تصنيفها قبل شهر يونيو المقبل ، حيث تضمن ميار شريف التأهل لأولمبياد باريس 2024 في حال تواجدها ضم أفضل 53 في التصينف في الوقت الذي تحتل فيه حاليا المركز 72 عالميا.

شفيونتيك تفوز بلقب بطولة مدريد

على جانب آخر كانت البولندية آجا شفيونتيك قد حققت لقب بطولة مدريد للسيدات وذلك بعد الفوز على المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية آرينا سابالنكا بمجموعتين لواحدة 7/5 4/6 7/6

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور