الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | الكاراز يتعهد بإيقاف هيمنة دجوكوفيتش العام المقبل

تنس | الكاراز يتعهد بإيقاف هيمنة دجوكوفيتش العام المقبل

شوووت – تعهد كارلوس ألكاراز بطل التنس الإسباني و المصنف الثاني عالميا بعمل مكثف وقوي في الموسم القادم 2024 من أجل إيقاف هيمنة الأسطورة الصربية نوفاك دجوكوفيتش.

وقال الإسباني كارلوس ألكاراز، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية إنه “سيمنع” الصربي من السيطرة على موسم 2024 متعهدا بعام “مكثف للغاية”.

وأكد اللاعب : “قال دجوكوفيتش إنه مستعد للفوز بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى والذهبية الأولمبية، لكننا هنا لإيقافه”.

وأضاف : كان الجزء الأول من موسمي مذهلاً، ولكن بعد بطولة ويمبلدون، مررت بفترة سلبية قليلاً أعتقد أن هذا أمر طبيعي وأحتاج إلى التعلم من هذه المواقف.

واقترح الإسباني على من ينتقده أن يجهزوا تلفزيونهم، ويتابعوه في 2024، لأنه سيكون عاما مليئا بالطاقة والأوقات الجيدة، مضيفا : سنتدرب ونقاتل من أجل ذلك العام و الذي سيكون أفضل من هذا العام.

ووعد ألكاراز، البالغ من العمر 20 عامًا بالسيطرة على عالم التنس العام المقبل مضيفا “ما زلت نفس الصبي، الشهرة لن تغير شخصيتي أو الرجل الذي أنا عليه، حتى مع كل توقعات الناس الذين يقارنونني بفيدرر أو نادال أحاول أن أضع هذه التعليقات جانبًا وأركز على رحلتي الخاصة”.

وتوج الكاراز ببطولة ويمبلدون لكنه عانى بعدها من نتائج مخيبة للآمال حيث فشل في الفوز ببطولة أخرى بعد فوزه على عشب لندن.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور