الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | أنس جابر تودع بطولة نوتنغهام من ربع النهائي

تنس | أنس جابر تودع بطولة نوتنغهام من ربع النهائي

شوووت – تمكنت التشيكية كارولينا بليسكوفا من التأهل إلى نصف نهائي بطولة نوتنغهام للسيدات من فئة 250 نقطة وذلك بعد الفوز على التونسية أنس جابر بمجموعتين لواحدة 7-6 6-7 7-5 .

اعلان

وستواجه بليسكوفا منافستها الفرنسية ديان باري في المباراة المقبلة.

وكانت التونسية أنس جابر قد تأهلت إلى ربع نهائي بطولة نوتنغهام للسيدات وذلك بعد الفوز على التشيكية ليندا فروهفريتوفا بمجموعتين متتاليتين 6-2 6-1 .

اعلان

وقبلها استهلت أنس جابر البطولة بالفوز على الكولمبية كاميلا اوزاريو بمجموعتين متتاليتين 6-2 6-3 لتتأهل إلى ثمن نهائي بطولة نوتنغهام للسيدات .

يذكر أن البريطانية ايما رادوكانو أن تتأهل مباشرة إلى نصف نهائي بطولة نوتنغهام للسيدات وذلك بعد انسحاب مواطنتها فرانشيسكا جونز .

 

تراجع أنس جابر في تصنيف السيدات

اعلان

وشهد تصنيف سيدات التنس الإثنين الماضي تراجع أنس جابر بطلة التنس التونسية مركزا لتحتل المركز العاشر بعد خروجها من رولان جاروس من ربع النهائي.

وحافظت البولندية إيجا شفيونتيك على صدارة التصنيف العالمي الصادر الإثنين، بعد دفاعها بنجاح عن لقبها في رولان جاروس يوم السبت الماضي.

وشهدت المراكز العشرة الأولى بعض التغييرات، بتقدم الأمريكية كوكو جوف مركزًا إلى المركز الثاني بعد وصولها إلى نصف نهائي رولان جاروس، بينما تراجعت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى المركز الثالث بعد توديعها البطولة من ربع النهائي.

وتقدمت الإيطالية جاسمين باوليني 8 مراكز لتتواجد في التصنيف السابع عالميا، وذلك بعد وصولها إلى نهائي رولان جاروس للمرة الأولى في تاريخها.

وتراجعت بطلة التنس المصرية ميار شريف 10 مراكز لتحتل المركز 63 عالميا بعدما كانت في المركز الـ 53 الأسبوع الماضي.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور