السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنستنس | أنس جابر تنسحب من بطولة مونتريال

تنس | أنس جابر تنسحب من بطولة مونتريال

لن تشارك أنس جابر بطلة التنس التونسية ووصيفة ويمبلدون في بطولة كندا المفتوحة لعام 2023 “مونتريال ” بعد إصابة منعتها من اللعب في بطولة فئة WTA 1000.

اعلان

وكانت اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا قد اقتربت من الفوز بأول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى عندما وصلت إلى نهائي ويمبلدون لكنها خسرت اللقب أنان التشيكية ماركيتا فوندروسوفا التي توجت بلقب ويمبلدون.

وقالت أنس جابر إنها كانت الخسارة الأقسى في مسيرتها والتي جعلت زوجها يبكي.

اعلان

وكان من المتوقع أن تسعى أنس لنسيان تلك الخسارة في بطولة كندا المفتوحة ، وهي البطولة التي وصلت فيها إلى ربع النهائي في عام 2021 ، لكن هذا لن يحدث.

وتواجدت أنس جابر في قائمة المشاركين لبطولة كندا المفتوحة 2023 قبل أن تعلن التونسية أنها لن تشارك في بطولة هذا العام ؛ بسبب مشكلة في الركبة.

أنس جابر وصيفة لويمبلدون

وتوجت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة رقم 42 بلقب بطولة ويمبلدون للتنس على حساب التونسية أنس جابر المصنفة رقم 6 عالميا في المباراة النهائية.

اعلان

وحسمت اللاعبة التشكية المباراة بمجموعتين دون رد جاءت تفاصيلها 6/4 6/4 .

أنس جابر : هذه أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتي

 

و قالت التونسية أنس جابر المصنفة السادسة ووصيفة ويمبلدون إن خسارة لقب البطولة 2023 هي أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتها.

وصرحت أنس جابر في تصريحات عقب المباراة النهائية لويمبلدون “أعتقد أن هذه هي أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتي .. سيكون يومًا صعبًا بالنسبة لي لكن لن أستسلم و سأعود أقوى وأفوز بالبطولات الأربع الكبرى يومًا ما.

وتابعت “لقد كانت بطولة رائعة بالنسبة لي تمنيت لو توجت باللقب في النهاية أود أن أشكر فريقي لإيمانه بي دائمًا .. سنحقق ذلك يومًا ما ، أعدكم بذلك.

ووجهت أنس الشكر للجماهير قائلة : أشكركم على حضوركم ، تشجيعًكم لي ، الطاقة مذهلة منذ اليوم الأول في ويمبلدون أقدر دعمكم جدا . لقد كانت رحلة صعبة ولكن هذا هو التنس. أعدكم بأنني سأعود ذات يوم وأفوز بهذه البطولة “.

لمتابعة المزيد من أخبار الرياضات الأخرى عبر شوووت اضغط هنا

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور