الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتصنيف التنس.. دجوكوفيتش وشيفيونتيك يحافظان على الصدارة وتقدم ريباكينا

تصنيف التنس.. دجوكوفيتش وشيفيونتيك يحافظان على الصدارة وتقدم ريباكينا

شوووت – شهد تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الإثنين تقدم الكازاخية الينا ريباكينا للمركز الرابع بعد تتويجها أمس بلقب أبو ظبي.

وأزاحت ريباكينا ، الأمريكية جيسيكا بيجوالا من المركز الرابع حيث تراجت اللاعبة الأمريكية للمركز الخامس.

وحققت الكزاخية الينا ريباكينا لقب بطولة أبو ظبي للتنس للسيدات من فئة 500 نقطة وذلك بعد الفوز على الروسية داريا كاستكينا بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 6/4.

و استمرت البولندية إيجا شيفيونتيك في صدارة تصنيف التنس و البيلاروسية إرينا سابالنكا بطلة أستراليا المفتوحة في الوصافة والأمريكية كوكو جوف في المركز الثالث و التونسية أنس جابر في المركز السادس دون تغيير.

وواصلت ميار شريف بطلة التنس المصرية التراجع في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الإثنين ، حيث احتلت المركز الـ 64 عالميا بعدما كانت في المركز الـ 62 في آخر تصنيف.

وتعاني ميار شريف في إصابة في الظهر أبعدتها عن البطولات مؤخرا و أجبرتها على الانسحاب من بطولة الدوحة للتنس المقامة حاليا و قبلها انسحابها من بطولة أستراليا المفتوحة .

وفي تصنيف الرجال حافظ النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش على الصدارة و الإسباني كارلوس ألكاراز في الوصافة و الروسي دانييل ميدفديف في المركز الثالث ، و الإيطالي يانيك سينر بطل أستراليا المفتوحة في المركز الرابع و الروسي اندريه روبليف في المركز الخامس دون تغيير.

وكانت إدارة الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن إقامة بطولة كأس تنس جديدة ” 6 Kings Slam” في أكتوبر القادم، بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض 2024.

وستضم البطولة 6 من أفضل اللاعبين الرجال في العالم، بما في ذلك المصنف الأول عالميًا حاليًا وأفضل لاعب تنس الرجال على الإطلاق نوفاك دجوكوفيتش، كما تضم البطولة نجم التنس الإسباني رافائيل نادال.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور