الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىبطولة ميامي للتنس.. سقوط مبكر لأنس جابر وسابالينكا وتسيتسيباس

بطولة ميامي للتنس.. سقوط مبكر لأنس جابر وسابالينكا وتسيتسيباس

شوووت – ودعت المصنفة السادسة عالميا التونسية أنس جابر بطولة ميامي للتنس للسيدات من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة أمام الروسية الينا ايفانسيان بمجموعتين لواحدة6/1 4/6 6/3

وشهدت المباراة استدعاء أنس جابر للطبيب المعالج بسبب مشكلة في الركبة قبل أن تستأنف المباراة مرة أخرى.

كما ودعت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية آرينا سابالنكا بطولة ميامي للسيدات من الدور الثالث وذلك بعد الخسارة امام الأوكرانية أنا كالنينيا بمجموعتين لواحدة 4/6 6/1 1/6.

وبسهولة ، عبرت المصنفة الأولى عالميا البولندية آغا شفيونتيك إلى الدور الثالث في بطولة ميامي للسيدات وذلك بعد الفوز على الإيطالية كاميليا جورجي بمجموعتين متتاليتين 6/1 6/1 لتلاقي في الدور القادم التشيكية ليندا نوسكوفا.

وتأهلت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا إلى ثمن نهائي بطولة ميامي للسيدات وذلك بعد الفوز على الأمريكية تيلور تاوسند بمجموعتين لواحدة 6/3 6/7 6/4.

وتمكنت اليابانية نيومي اوساكا من الفوز على الأوكرانية الينا سفيتولينا بمجموعتين متتاليتين 6/2 7/6 لتتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ميامي لتلاقي الفرنسية كارولين غارسيا.

وفي مباراة أخرى تأهلت الأمريكية دانيل كولينز إلى الدور الثالث في بطولة ميامي للسيدات وذلك بعد الفوز على الروسية اناستاسيا بوتابوفا بمجموعتين متتاليتين 6/2 6/2 .

واستطاع المصنف الرابع عالميا الروسي دانيل ميدفيديف أن يتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ميامي للماسترز وذلك بعد الفوز على المجري مارتون فوكسفيوتش بمجموعتين متتاليتين 6/4 6/2

وبمنافسات الرجال تأهل المصنف الثالث عالميا الإيطالي يانيك سينر إلى الدور الثالث في بطولة ميامي للماسترز وذلك بعد الفوز على مواطنه أندريا فاسفوري بمجموعتين متتاليتين 3-6 4-6.

وتغلب البريطاني أندي موراي على الأرجنتيني توماس مارتن اتشفيري بمجموعتين متتاليتين 6-7 3-6 ليتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ميامي ليلاقي التشيكي توماس ميتشاك .

فيما أطاح المصنف 126 عالميا الكندي دينيس شابوفالوف بالمصنف 11 عالميا اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بمجموعتين متتاليتين 6-2 6-4 ليتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ميامي للماسترز.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور