الثلاثاء, يوليو 2, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنسبطولة الدوحة لسيدات التنس.. تأهل شيفيونتيك وريباكينا وأزارينكا لربع النهائي

بطولة الدوحة لسيدات التنس.. تأهل شيفيونتيك وريباكينا وأزارينكا لربع النهائي

شوووت – تأهلت المصنفة الأولى عالميا البولندية ايجا شفينوتيك إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للتنس للسيدات وذلك بعد الفوز على الروسية ايكاترينا الكسندروفا بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 6/4 .

اعلان

كما صعدت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الأمريكية ايما نافارو بمجموعتين لواحدة 6/1 6/7 و 6/4 .

واستطاعت البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا أن تهزم يلينا اوستبينكو في ثمن نهائي بطولة الدوحة للسيدات بمجموعتين متتاليتين 6/0 6/3.

اعلان

وواصلت التشيكية كارولينا انتصاراتها لتتأهل إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على مواطنتها ليندا نوسكوفا بمجموعتين لواحدة 3-6 7-5 6-1 لتواجه اليابانية نيومي اوساكا.

وحجزت الكندية ليليه فيرنانديز مقعدها في ربع نهائي بطولة الدوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على وصيفة بطولة أستراليا المفتوحة الصينية كينوين زهانغ بمجموعتين متتاليتين 7/5 6/3 .

وتقدمت الأمريكية دانيل كولينز إلى ربع نهائي بطولة الدوحة وذلك بعد الفوز على التشيكية كاترينا سينياكوفا بمجموعتين متتاليتين 6-4 6-3 وستواجه في الدور القادم الروسية اناستاسيا بافليشينكوفا.

اعلان

واستطاعت الروسية اناستاسيا بافليشينكوفا أن تهزم المصنفة الثامنة عالميا التشيكية ماركيتا فوندرسوفا بمجموعتين متتاليتين 7/5 و 6/3 لتتأهل إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للسيدات.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور