الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىالاتحاد يتوج ببطولة السوبر لتنس الطاولة.. والفتح وصيفًا

الاتحاد يتوج ببطولة السوبر لتنس الطاولة.. والفتح وصيفًا

شوووت – توج فريق الاتحاد بطلاً لكأس النخبة “بطولة السوبر” في تنس الطاولة للموسم 2023 – 2024 التي اقيمت خلال الفترة من 23 – 25 مايو 2024 .

اعلان

وحقق الاتحاد اللقب في فئة “الرجال”، بينما حل نادي الفتح في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث، وفي فئة الشباب، تُوج نادي الخليج بالبطولة، فيما حل نادي الفتح في المركز الثاني والاتحاد في المركز الثالث.

و توج الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لتنس الطاولة واعضاء مجلس الادارة الدكتورة ميسون الصايغ والأستاذ حسن حيان الفرق الفائزة في بطولة السوبر لكرة الطاولة ( رجال – شباب – ناشئين – براعم ) بعد نهاية البطولة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

اعلان

وفي الناشئين، تصدر نادي الفتح القائمة متوجًا باللقب، متبوعًا بنادي الاتحاد في المركز الثاني والهلال في المركز الثالث، وأخيرًا، في فئة البراعم، فقد فاز نادي الفتح باللقب، بينما حل نادي الاتحاد في المركز الثاني والهلال في المركز الثالث.

وقال عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة و المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة : بفضل الله ودعواتكم، الاتحاد بطلاً لكأس النخبة في كرة الطاولة فخور بفريقي وبالأداء الرائع شكراً لدعمكم المستمر الاتحاد كأس السوبر السعودي .

و أعرب الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لتنس الطاولة سعادته بالمستويات التنافسية التي شهدتها البطولة بوجود منافسة قوية ومثيرة بين الأندية المشاركة على ألقاب بطولات السوبر المختلفة، مؤكدًا أن هذا التطور الكبير الذي تشهده اللعبة وتطور مستوياتها يؤكد مدى التقارب في المستويات الفنية، ويبرهن على ارتفاع المستوى الفني والبدني للأندية، في مختلف الفئات.

اعلان

وأشار إلى أن هذه البطولات تُعد حافزًا قويًا للأندية لمواصلة الارتقاء بمستوى لاعبيها والمنافسة على أعلى المراكز، كما أنها تمثل فرصة ثمينة لاكتشاف المواهب الشابة وصقلها للمستقبل.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور