الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة طائرةالأزمات والإقالات تضرب طائرة الزمالك بعد خسارة الدوري (تقرير)

الأزمات والإقالات تضرب طائرة الزمالك بعد خسارة الدوري (تقرير)

شوووت – موجة من الأزمات تواجه نادي الزمالك بعد خسارة لقبي دوري رجال و سيدات الكرة الطائرة المصري على التوالي للموسم الجاري 2023-2024.

ولم ينجح فريقا الزمالك على مستوى الرجال و السيدات في حصد أي لقب منذ بداية الموسم الجاري في الوقت الذي يستعد الأبيض لبطولة إفريقيا التي تنطلق بعد عيد الفطر المبارك.

إقالة مدرب السيدات

و استقر نادي الزمالك الكرة على إقالة حسام شكري المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بعد خسارة لقب دوري السيدات.

وقرر الزمالك تعيين أحمد فتحي المدير الفني السابق للفريق و المدير الفني الحالي لسبورتنج ، كمدير فني لسيدات الطائرة فيما تبقي من الموسم على أن يقود تدريبات الفريق ابتداء من اليوم استعدادا لكأس مصر لينقذ ما تبقى من الموسم.

و توج فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم المحلي 2023 / 2024، وذلك بعدما تخطى نظيره الزمالك بنتيجة 2/1 بنظام البلاي أوف 3، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتمكن فريق سيدات الأهلي المصري من الفوز في المباراة الثالثة والأخيرة بنتيجة 3/0 ليحتفظن بلقب الدوري.
المحترف مهدد بالاستبعاد من بطولة إفريقيا

أما فريق رجال الزمالك فيواجه العديد من الأزمات قبل مشاركته في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها على صالة الغريم التقليدي النادي الأهلي خلال أيام قليلة.

ولن يتمكن المحترف الصربي ميلان كاتيتش من المشاركة مع الزمالك في بطولة إفريقيا للرجال بسبب مشكلة متعلقة بلوائح الاتحاد الإفريقي حيث تتطلب اللوائح القارية مشاركة اللاعب مع الزمالك لمدة 3 أشهر محليا من أجل المشاركة دوليا مع الزمالك.

ويحاول الزمالك في الفترة الحالية الوصول لحل للأزمة حيث خاطب الاتحاد الإفريقي لإجراء استثناء وحل مشكلة اللاعب قبل انطلاق البطولة.

فيما وجه الزمالك اليوم الشكر لأشرف ابو الحسن مدرب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك بعد خسارة لقبي الدوري و كأس السوبر المحلي.

وخسر الزمالك لقبي الدوري و كأس السوبر أمام الأهلي.

و فاز الأهلي على الزمالك 3-0 في نهائي الدوري الممتاز المقام بنظام البيست أوف 3 ، ليجرد الزمالك من لقبه.

وكان نادي الزمالك قد أعلن قبل شهرين تعاقده مع البرازيلي سيدني لوسيانو بابكي لقيادة فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي فيما تبقى من الموسم .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور