الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة طائرةافتتاح بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة أمام "مدرجات خاوية"

افتتاح بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة أمام “مدرجات خاوية”

شوووت – افتتحت مساء اليوم الأحد بطولة إفريقيا للأندية رجال للطائرة التي ينظمها النادي الأهلي المصري على صالته بمقر النادي بالجزيرة.

و فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلي المصري على جرين تيم الكونغولي بنتيجة 3/0 في المباراة التي أقيمت عقب افتتاح البطولة الإفريقية للأندية المقامة حاليًّا بالأهلي من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

و أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر خلالها «رجال طائرة الأهلي» على مجريات اللعب و شهد الشوط الأول أداءً مميزًا للغاية قبل أن يحسمه «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة 25-15، وبدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل قوي وسيطر على مجريات اللعب، ليحقق الفوز بنتيجة 25-13، وفي الشوط الثالث واصل الأهلي الأداء القوي و حسم الشوط الثالث بنتيجة 25- 10.

عزوف جماهيري

و ظهرت المدرجات خاوية في حفل الافتتاح ومباريات اليوم الأول من البطولة بعد عزوف الجماهير عن حضور المباريات بسبب مشاكل سابقة مع الأمن متعلقة بقيود الدخول للمباريات .

واقتصر الحضور على بعض من أعضاء النادي و أسر اللاعبين رغم إعلان الأهلي اليوم عن توحيد سعر تذكرة حضور مباريات البطولة ” 30 جنيها”.

وشهدت الفترة الأخيرة ، مدرجات الأهلي في الدوري الممتاز لكرة القدم عزوفا غير معتاد من الجماهير عن التواجد خلف الفريق في الملاعب .

و كان الإعلامي أحمد شوبير قد تحدث في الأيام الماضية عن سبب غياب جماهير النادي الاهلي عن حضور مباريات الفريق، موجهًا طلبًا لمجلس الإدارة النادي عبر حسابه عبر منصة “اكس”: “ليس من مصلحة جمهور الاهلي مقاطعة المباريات مهما كانت الأسباب ولا من مصلحة الإداره عدم الاستماع لمطالب الجمهور”.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور