الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىأنس جابر : أؤمن بالسلام .. وأدعم إقامة الأحداث الرياضية في السعودية

أنس جابر : أؤمن بالسلام .. وأدعم إقامة الأحداث الرياضية في السعودية

شوووت – قالت نجمة التنس التونسية أنس جابر أنها فوجئت بشكوى اتحاد التنس الإسرائيلي ضدها بسبب دعوتها للسلام.

وقالت أنس جابر في حوارها لصحيفة ذا ناشيونال: “ما كتبته في منشوري على إنستجرام هو ما أؤيده، أهم شيء أؤمن به هو السلام .. أنا حزينة جدًا على الأبرياء الذين يموتون كل يوم وأتمنى أن يتفاعل العالم وينهي هذه الحرب.

وأضافت : كانت رسالتي سلمية لم أقل أي شيء خاطئ لكنني فوجئت بالفعل بأنهم اشتكوا من ذلك.

وأوضحت أنها تتطلع إلى إنهاء عام 2023 على أعلى مستوى بأداء إيجابي في نهائيات الجولة العالمية للاعبات التنس المحترفات في كانكون.

وأشارت أنس جابر إلى أن الإصابة التي عانت منها مؤخرا ليست إصابات جديدة، بل إنها إصابات قديمة وتواصل علاجها مضيفة ان تلاحم البطولات و السفر اغلب الوقت والتنقل من قارة إلى أخرى في غضون أيام أمر صعب.

وقالت أنس جابر إنها تؤيد إقامة اتحاد محترفات التنس بطولات في المملكة العربية السعودية مضيفة “سيكون هذا أمرًا رائعًا لأنني أستطيع لعب مباراة واحدة وأيضًا أن أكون في بلد أريد اكتشاف المزيد عنها .

وتابعت : أشعر أن هذا البلد يستحق فرصة استضافة الأحداث الرياضية.. لقد بدأوا بالطبع بكرة القدم والآن أشعر أن التنس يمكن أن يكون هناك.. الأمر لا يتعلق بالمال، بالنسبة لي يتعلق الأمر بإعطاء الفرصة للنساء الأصغر سنًا، أو أي امرأة لممارسة الرياضة واكتشاف أشياء مذهلة.

على جانب آخر ،أجريت أمس قرعة الجولة الختامية لتنس السيدات والتي ستقام هذا العام في مدينة كانكون المكسيكية، في الفترة بين 29 أكتوبر و5 نوفمبر 2023 .

وأسفرت القرعة عن التالي :

المجموعة الأولى “باكالار ”
ايلينا ريباكينا
جيسيكا بيجولا
ماريا ساكاري
أرينا سابالينكا

المجموعة الثانية ” شيتومال”
كوكو جوف
أنس جابر
ماركيتا فوندروسوفا
إيجا شوفينتك

ومن المقرر أن تبدأ البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 7 عالميًا مشاركتها في الجولة الختامية يوم الثلاثاء بملاقاة الأمريكية المصنفة الثالثة كوكو غوف ثم تواجه أنس كل من التشيكية صاحبة المركز السادس ماركيتا فوندروسوفا ثم المصنفة الثانية عالميا، البولندية ايجا شفيونتيك.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور