الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىأستراليا المفتوحة..زفيريف يُسقط الكارز ويضرب موعدا مع مادفديف في نصف النهائي

أستراليا المفتوحة..زفيريف يُسقط الكارز ويضرب موعدا مع مادفديف في نصف النهائي

شوووت – تمكن المصنف السادس عالميا الألماني ألكسندر زفيريف من الفوز على المصنف الثاني عالميا الاسباني كارلوس الكاراز بثلاث مجموعات لواحدة 6/1 6/3 6/7 و 6/4 ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس .

و سيواجه زفيريف المصنف الثالث عالميا الروسي دانيل مادفديف في الدور نصف النهائي.

واستطاع المصنف الثالث عالميا الروسي دانيل مادفديف أن يتأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للرجال وذلك بعد الفوز على البولندي هوبرت هواكاش بثلاث مجموعات مقابل اثنين 7/6 2/6 6/3 5/7 و 6/4 .

وفي منافسات السيدات ، فازت الصينية كينوين زهانغ على الروسية انا كالينسيكيا بمجموعتين لواحدة 6/7 6/3 و 6/1 لتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات.

وستلاقي اللاعبة الصينية، منافساتها الاوكرانية ديانا ياسترمسكا القادمة من التصفيات والتي تأهلت إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على التشيكية ليندا نوسكوفا بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/4 .

يذكر أن ديانا ياسترمسكا هي أول لاعبة قادمة من التصفيات تتأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات منذ 46 عاما.

و صعد أمس حامل اللقب والمصنف الأول عالميا النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للرجال وذلك بعد الفوز على الأمريكي تيلور فريتز 7/6 4/6 6/2 و 6/3 .

كما تمكنت المصنفة الرابعة عالميا الأمريكية كوكو جوف من التأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الأوكرانية مارتا كوستيوك بمجموعتين لواحدة 7/6 6/7 و 6/2 .

وستضرب جوف موعدا مع المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية ارينا سابالنكا التي تأهلت إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على التشيكية باربورا كريجيسكوفا 6/2 و 6/3 .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور