الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىأستراليا المفتوحة.. الصينية زهانج تصطدم بسابالنكا في النهائي

أستراليا المفتوحة.. الصينية زهانج تصطدم بسابالنكا في النهائي

شوووت – نجحت الصينية كينوين زهانج صاحبة 21 عام في التأهل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الأوكرانية ديانا ياسترمسكا بمجموعتين متتاليتين 6/4 و 6/4 .

وستضرب اللاعبة الصينية موعدا مثيرا يوم السبت المقبل مع المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية ارينا سابالنكا.

وأصبحت كينوين زهانج أول لاعبة صينية تتأهل إلى نهائي بطولة جراند سلام منذ لي نا عام 2014

واستطاعت البيلاروسية ارينا سابالنكا أن تتأهل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات للعام الثاني على التوالي وذلك بعد الفوز على الأمريكية كوكو جوف بمجموعتين متتاليتين 7/6 و 6/4 .

وأصبحت ارينا سابالنكا هي أول لاعبة تتأهل مرتين على التوالي إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات منذ الأمريكية سيرينا ويليامز سنة 2016/2017.

وستقام غدا الجمعة مواجهة قوية بين كل من نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في تمام الساعة 6 ونصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة

وكان المصنف السادس عالميا الألماني ألكسندر زفيريف قد تمكن من الفوز على المصنف الثاني عالميا الاسباني كارلوس الكاراز بثلاث مجموعات لواحدة 6/1 6/3 6/7 و 6/4 ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس .

و سيواجه زفيريف المصنف الثالث عالميا الروسي دانيل مادفديف في الدور نصف النهائي.

نادال يعود للملاعب من بوابة بطولة قطر المفتوحة

على جانب آخر من المقرر أن يعود رافائيل نادال نجم التنس الإسباني ، إلى المنافسات وذلك من خلال بطولة قطر المفتوحة في الفترة من 19 إلى 24 فبراير 2024.

وأعلنت رابطة محترفي التنس قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة فئة 250 و التي تضمنت اسم نجم التنس الإسباني.

وعاد نادال للملاعب مطلع العام الجاري بعد مايقرب من عام من الغياب بسبب إصابة كبيرة في الفخذ وقدم أداء مميز في بطولة بريسبان الدولية حتى تعرض للإصابة مرة أخرى أدت لانسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور