الأربعاء, يوليو 3, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةرئيس نابولي يكشف موقفه من بيع أوسمين إلى باريس سان جيرمان

رئيس نابولي يكشف موقفه من بيع أوسمين إلى باريس سان جيرمان

أوضح أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، مستقبل فيكتور أوسمين مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد اهتمام نادي باريس سان جيرمان.

اعلان

ووضع نادي باريس سان جيرمان المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، على رأس قائمة أولوياته من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال رحيل كيليان مبابي.

رئيس نابولي يكشف موقفه من بيع أوسمين إلى باريس سان جيرمان

وتحدث دي لورينتس عن مستقبل فيكتور أوسمين في تصريحات نشرها “فابريزيو رومانو”: “أوسمين سيرتدي قميص نادي نابولي الموسم المقبل، هذا أمر مؤكد ولن يتغير إطلاقًا، اطمأن الجماهير على ذلك”.

اعلان

واستمر دي لورينتس في تصريحاته: “لكن في حال وصل إلينا عرضًا مجنونًا بشأن التعاقد مع أوسمين، فإننا سنتحرك لبيعه ونحاول التعاقد مع مواهب شابة أخرى كما فعلنا مع المهاجم النيجيري وكافارتسخيليا”.

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديلا سبورت” الإيطالية أن نادي باريس سان جيرمان استقر على النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، ليكون بديلًا للفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضحت الصحيفة الإيطالية أن نابولي تلقى بالفعل عرضًا من نادي باريس سان جيرمان بقيمة 100 مليون يورو لكنه قام برفض هذا العرض، حيث يطمح في الحصول على 180 مليون يورو لبيع فيكتور أوسمين.

ويُقيم دي لورنتس، رئيس نادي نابولي، فيكتور أوسمين أنه واحد من أفضل مهاجمي العالم خاصةً أنه مازال في الـ24 من عمره بالتالي يطلب الحصول على 180 مليون يورو لبيعه من أجل الاستفادة من رحيله.

اعلان

وشارك فيكتور أوسمين على مدار الموسم الماضي 2022/2023 خلال 39 مباراة، سجل خلالهم 31 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، ليساهم في تحقيق الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 1990.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور