الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري المصريهل يوجه الأهلي المصري الضربة الأولى للزمالك؟

هل يوجه الأهلي المصري الضربة الأولى للزمالك؟

شوووت – منذ أن حصل نادي الزمالك المصري على الضوء الأخضر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإجراء صفقات جديدة، والنادي الأبيض دعّم صفوفه بأكثر من 10 صفقات لعودة المنافسة مع غريمه الأهلي.

الزمالك حتى الآن أعلن عن أربع صفقات بصورة رسمية عبر منصاته على “السوشيال ميديا”، وهم بالترتيب: عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمد عاطف – مهاب ياسر.

هل يوجه الأهلي ضربة أولى للزمالك؟

شهدت الأيام القليلة الماضية وجود منافسة شرسة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حول ضم اللاعب المصري مصطفى أشرف المحترف في صفوف بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

البداية كانت منذ الصيف الماضي عندما حاول النادي الأحمر التعاقد مع صاحب الـ19 عامًا، إلا أن المفاوضات لم تتم بنجاح ليظل اللاعب المصري مع فريقه الألماني.

وعاد اسم اللاعب الذي يشارك مع المنتخب المصري تحت 23 عامًا، ضمن أهداف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اللاعب كان قريبًا من التوقيع للزمالك بعدما تدخل حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء ليفاوض والد اللاعب بحسب ما علمه “شوووت”.

وقال مصدر مقرب من نادي الزمالك، إن حسين لبيب أقنع والد اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء نظير حصول راتبه بالدولار وهذا ما تم الاتفاق عليه.

تدخل أحمر وانسحاب أبيض

علم “شوووت” أن النادي الأحمر وتحديدًا عبر أمير توفيق المسؤول عن التعاقدات عاد ليتحدث مع والد اللاعب إلا أن الأخير طلب منه التفاوض مع النادي الألماني أولاً.

رد والد اللاعب لأمير توفيق جاء بسبب تمسك الأخير في الصيف الماضي حصول مصطفى أشرف على راتبه بالجنيه المصري وهذا ما اعترض عليه والد اللاعب المصري.

الاختلاف الثاني والذي أدى إلى فشل المفاوضات هو طلب النادي الألماني الحصول على نسبة تصل لـ25% من عائد بيع اللاعب لأي نادٍ وهذا ما اعترض عليه إلا أن إدارة الزمالك استطاعت أن تخفض النسبة لـ20%.

ورغم من اقتراب اللاعب إلى القلعة البيضاء إلا أن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أعلن بشكل رسمي انسحاب ناديه من الصفقة.

وقال “سالم”، إن الانسحاب جاء بسبب أسلوب والد اللاعب مصطفى أشرف والذي يعتمد على المزايدة وهو لا يتفق مع سياسة التعاقدات الجديدة التي وضعتها إدارة حسين لبيب.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى حسم ملف ضم اللاعب هذه المرة لتكون الصفقة الأولى التي يحصل عليها الأحمر من غريمه في انتقالات الشتاء.

جدير بالذكر أن النادي الأحمر نجح في حسم صفقتين للفريق الأول وهما المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، والظهير الدولي المصري عمر كمال عبد الواحد.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور