الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةبطولات عربيةنقطة واحدة تفصل النجم الساحلي عن الدوري التونسي

نقطة واحدة تفصل النجم الساحلي عن الدوري التونسي

بات نادي النجم الساحلي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري التونسي بعد الفوز على نادي الأفريقي بهدفين دون مقابل قبل جولتين من النهاية.

نقطة وحيدة تفصل النجم الساحلي عن الدوري التونسي

وتمكن نادي النجم الساحلي من الفوز على الأفريقي بهدفين دون مقابل قبل جولتين من النهاية، بعدما سجل أسامة عبيد الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 45 قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 68، أحرز ياسين الشماخي الهدف الثاني في مرمى الأفريقي، ليواصل صدارته لجدول مجموعة التتويج في الدوري التونسي ويقترب أكثر من اللقب.

على الجانب الآخر، عطل الترجي الرياضي تتويج النجم الساحلي بلقب الدوري التونسي بشكل رسمي بعدما فاز على الصفاقسي في الجولة ذاتها بهدف نظيف قبل جولتين من النهاية.

وأحرز الشاب الصاعد جايث أوهابي هدف الترجي الرياضي الوحيد في شباك الصفاقسي في الدقيقة 25، لتنتهي المباراة بهذا الهدف بفوز أبناء باب سويقة بالمباراة.

ويتفوق نادي النجم الساحلي على الترجي الرياضي في جدول ترتيب الدوري التونسي بفارق 6 نقاط، لكن فريق الدم والذهب يتفوق بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين.

بالتالي فإن النجم الساحلي يحتاج إلى تحقيق نقطة وحيدة فقط من آخر جولتين في الدوري التونسي، ليُتوج رسميًا بالبطولة دون النظر إلى نتائج المنافس.

ويتبقى لنادي النجم الساحلي مباراتين أمام اتحاد بن قردان مساء يوم الثلاثاء المقبل، 27 يونيو ثم الأولمبي الباجي في الجولة الأخيرة يوم الخميس 29 يونيو، ويحتاج فريق سوسة للتعادل في مباراة واحدة فقط من المباراتين.

تابع مباريات كرة القدم في مختلف المسابقات عبر موقع “شوووت” في الرابط التالي: هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور