الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةكيف يتحرك ريال مدريد في بديل كريم بنزيما؟ صفقة مدوية ومهاجم رخيص...

كيف يتحرك ريال مدريد في بديل كريم بنزيما؟ صفقة مدوية ومهاجم رخيص الثمن

أصبح الشغل الشاغل لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هو مركز رأس الحربة من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

وانتقل كريم بنزيما بشكل رسمي إلى الاتحاد السعودي رسميًا بعدما قضى 14 عامًا بين جدران الميرنجي، كان خلالهم المهاجم الأساسي لنادي ريال مدريد بلا منافس تقريبًا.

رحيل كريم بنزيما بشكل لم يكن متوقعًا إلى الاتحاد السعودي، إذ كانت تشير كل التقارير الصحفية إلى بقاء المهاجم الفرنسي لموسم إضافي مع ريال مدريد، جعل الميرنجي في مأزق كبير من أجل تعويض خلال الميركاتو.

ووضع نادي الريال خطته بالتعاقد مع لاعبين من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما وليس لاعب واحد فقط، أحدهما سيكون صفقة مدوية والآخر بديل رخيص الثمن لتأمين مركز رأس الحربة.

الصفقة المدوية

تنحصر الأسماء المرشحة للانضمام إلى ريال مدريد من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما في مركز رأس الحربة إلى اسمين فقط، الأول هو الإنجليزي هاري كين، لاعب نادي توتنهام، والثاني هو الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان.

لا يخفى على أحد أن ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، ليس فقط في الميركاتو الحالي بل منذ سنوات طويلة حتى منذ أن كان لاعبًا في موناكو الفرنسي.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية المختلفة، فإن هناك انفراجة كبيرة في مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما أشارت العديد من الصحف إلى رغبة النادي العاصمي في بيع مبابي الصيف الحالي خوفًا من خسارته مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل.

ويرفض كيليان مبابي تفعيل بند إضافة موسم آخر في عقده مع نادي باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل النادي الفرنسي مهددًا بخسارته مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل.

ريال مدريد يراقب وضع كيليان مبابي عن كثب وينتظر إشارة باريس سان جيرمان بفتح باب التفاوض لبيع اللاعب من أجل الانقضاض عليه وإنهاء الصفقة لصالحه بعد سنوات من الانتظار.

الهدف الثاني هو هاري كين، والذي لن يمانع توتنهام بيعه لكن بشرط وصول عرض مغري تزيد قيمته عن 100 مليون إسترليني من أجل الموافقة على بيعه لأي فريق الصيف الحالي.

من جانبه، اتخذ هاري كين قراره بالرحيل عن توتنهام الصيف الحالي بحثًا عن تحقيق الألقاب فيما تبقى من مسيرته خاصة أن عقده مع النادي الإنجليزي تنتهي الموسم المقبل مما يجعله يستخدم ذلك كورقة ضغط على ناديه.

صفقة رخيصة الثمن

حدد نادي ريال مدريد خوسيلو، لاعب نادي إسبانيول، ليكون صفقته الثانية من أجل تدعيم مركز رأس الحربة بعد رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على تويتر: “أن نادي ريال مدريد قد أنهى التعاقد مع خوسيه لويس، الشهير بـ خوسيلو لمدة موسم مواحد على سبيل الإعارة”

وأوضح أن اللاعب صاحب الـ 33 عامًا وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة من إسبانيول، بعقد يساوي 500 ألف يورو.

ووافق خوسيلو على خفض راتبه السنوي من أجل إتمام انتقاله إلى ريال مدريد، في انتظار الصفقة المدوية التي سيحسمها الميرنجي معه.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور