الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةكرة يد | موعد السوبر السعودي بين الخليج والنور

كرة يد | موعد السوبر السعودي بين الخليج والنور

شوووت – يخوض فريقا كرة اليد بنادي الخليج والنور مباراة قوية غدا الجمعة الموافق 2 فبراير في السوبر السعودي لكرة اليد.

وتقام مباراة كأس السوبر السعودي لكرة اليد في تمام 4:30 من مساء الغد الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة اليد قد طرح 2503 تذكرة لكل نادِ مع طرحة 40 تذكرة للمنصة الجانبية لكل نادِ على ان تابع التذاكر اليوم الخميس.

وكان فريق الخليج قد توج بطلاً لدورة الألعاب السعودية فئة الرجال على حساب نظيره النور ديسمبر الماضي.

وفاز الخليج على نظيره النور بنتيجة 29-27 في المباراة النهائية.

كما توج نادي الخليج بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد التي أقيمت بدولة الكويت بعد فوزه على نادي العربي القطري بنتيجة 35/34 في نهائي مثير .

و تأهل الخليج إلى نهائي البطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد بعد فوزه على المستضيف نادي القادسية بنتيجة 30/29 .

على جانب آخر من المقرر أن تقام مباراة “السوبر السعودي المصري” بين الزمالك والنور يوم 23 فبراير الجاري حيث تم تأجيلها بدلا من 5 نوفمبر.

في سياق متصل توج المنتخب السعودي لكرة اليد مؤخرا بكأس الرئيس ضمن البطولة الآسيوية لكرة اليد بمملكة البحرين وذلك بعد فوزه على الصين بنتيجة 25 – 21 .

وتفوق منتخب السعودية في المباراة ليحسم المركز التاسع بالبطولة الآسيوية و يفوز بكأس الرئيس .

وكان الأخضر قد بدأ مشواره في البطولة بالخسارة في أولى مواجهات دور المجموعات التمهيدي أمام اليابان، قبل أن يتغلب على المنتخب الهندي، ثم يتعادل مع منتخب العراق ويحصل على المركز الثالث للمجموعة بـ 3 نقاط، ومن ثم يلعب مواجهات الدور الرئيسي ضمن المجموعة الأولى لتحديد المراكز (9-16).

وفاز الأخضر في ثلاث مواجهات في الدور الرئيسي على منتخبات: نيوزلندا والصين تايبيه وهونغ كونغ، وحصد العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، واختتم مواجهاته بالفوز على منتخب الصين، في مواجهة تحديد المركزين التاسع والعاشر.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور