الأربعاء, مايو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري الإسبانيصدمة في ريال مدريد.. لعنة التوقف الدولي تضرب الملكي

صدمة في ريال مدريد.. لعنة التوقف الدولي تضرب الملكي

شوووت – تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، صدمة جديدة فيما يتعلق بملف الإصابات الذي يعاني منه “المرينجي” منذ بداية الموسم الجاري.

اعلان

ويعاني بطل أوروبا التاريخي من عدة إصابات مؤثرة، يأتي على رأسها الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو اللذان تعرضا لقطع في الرباط الصليبي.

فضلاً عن إصابة الوافد الجديد كيبا أريزابالاجا وأوريلين تشواميني وأردا جولر وداني سيبايوس بالإضافة لنجم الفريق الأول جود بيلينجهام.

اعلان

كل هذه الإصابات وضعت المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أزمة قوية، خاصة وأنه ينافس على جميع الألقاب، قبل أن يتلقى صدمة جديدة.

صدمة جديدة تضرب ريال مدريد

تعرض الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، لإصابة قوية على مستوى الركبة في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأكدت العديد من المصادر الإسبانية أن كامافينجا تعرض للإصابة في الرباط الخارجي لركبته اليمنى وبالتالي سيغيب لفترة ليست بالقليلة.

اعلان

وحسب ما أعلنه برنامج “شيرنجيتو” الإسباني، فإن اللاعب خضع للعديد من الفحوصات الطبية في ريال مدريد بعد مغادرة معسكر “الديوك” والتي أكدت أنه سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.

ومن جانبه، أشارت شبكة “ريليفو” الإسبانية إلى أن الجهاز الطبي سيعمل بكل قوة على تجهيز اللاعب للمشاركة في كأس السوبر الإسباني 2024.

ويعد كامافينجا أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها الملكي هذا الموسم، نظرًا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

وشارك صاحب الـ21 عاما، في 17 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي بكافة المسابقات لم يسجل أي أهداف واكتفى بتمريرة حاسمة.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور