الخميس, مايو 30, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةانتقالاترضخ لشرط لايبزيج.. ليفربول يقترب من ضم دومينيك سوبوسلاي

رضخ لشرط لايبزيج.. ليفربول يقترب من ضم دومينيك سوبوسلاي

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من حسم صفقة المجرى دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من حسم صفقة المجرى دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اعلان

ووفقا لخبير الانتقالات فابرييزو رومانو، فإن المفاوضات بين ليفربول ولايبزيج لضم دومينيك سوبوسلاي متقدمة جدًا ووصلت إلى المراحل النهائية.

وأضاف عبر صفحته على موقع “تويتر”، “يتم الاتفاق على النقاط الرئيسية حول السعر بين الناديين، ولا توجد مشاكل من جانب اللاعب”.

اعلان

تفاصيل تعاقد ليفربول لضم سوبوسلاي

وأوضحت التقارير أن ليفربول أخبر لايبزيج بتفعيل الشرط الجزائي في عقد سوبوسلاي، والذي تُقدر قيمته بـ 70 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ليفربول كان قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع سوبوسلاي بشأن الشروط الشخصية للصفقة، حيث سيخضع للفحص الطبي قريبًا.

وكان ليفربول قد حسم صفقة واحدة هذا الموسم، وهو الأرجنتيني ماك أليستر لاعب الوسط قادما من صفوف برايتون الإنجليزي.

اعلان

ليفربول تربطه علاقة جيدة مع لايبزيج حيث أعار له اليوم بشكل رسمي لاعبه فابيو كارافاليو لمدة موسم بعد عام واحد من انضمامه للريدز.

أقرأ ايضًا.. رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل لاعبه إلى لايبزيج

سوبوسلاي مع لايبزيح

سوبوسلاي انضم إلى لايبزيح في 2021 من ريد بول سالزبورج وسجل 20 هدفا وصنع 22 في 91 مباراة ويملك 32 مباراة دولية مع منتخب المجر.

وشارك لاعب الوسط المجري في الموسم الماضي 46 مباراة ساهم خلالها بـ23 هدفًا، بواقع تسجيله عشرة أهداف إلى جانب مساهمته بـ13 هدفًا حاسمًا.

ويعد سوبوسلاي صاحب الـ 22 عامًا من أبرز اللاعبين في الدوري الألماني الموسم الماضي حيث احتل لايبزيج المركز الثالث في جدول الترتيب خلف بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، كما ساهم مع فريقه في الفوز بكأس ألمانيا.

كما ارتقى لاعب خط الوسط الشاب إلى قائد منتخب بلاده المجر، قد جذب انتباه وإعجاب الكثير من الفرق في الدوري الإنجليزي.

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور