الثلاثاء, مايو 14, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة أفريقيةرسميًا.. "كاف" يعلن إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بنصف نهائي كأس...

رسميًا.. “كاف” يعلن إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بنصف نهائي كأس الكونفدرالية

شوووت – قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلغاء مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض نادي اتحاد العاصمة الجزائري النزول لأرض ملعب منافسه نهضة بركان المغربي، لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

وجاء ذلك بعدما تقدم مجلس إدارة النادي الجزائري باعتراض لدي مندوب ومراقب المواجهة. الموريتاني ساديو ديارا، على قميص نهضة بركان.

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بـ كأس الكونفدرالية

ويرى الفريق الجزائري بأن قميص نهضة بركان يحمل إشارات سياسية غير مقبولة، وعرف ذلك إعلاميا بـ”أزمة القمصان”

وكان الحكام ولاعبو نهضة بركان قد نزلوا للملعب، وسط حضور قياسي للجماهير المغربية. لكن الفريق المنافس رفض مغادرة غرفة تبديل الملابس.

وأعلنت القناة المغربية الرياضية، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي بمنصة “إكس” بأن اتحاد العاصمة قد انسحب من مباراته أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

وفاز نهضة بركان اعتباريًا فى مباراة الذهاب التي لم تلعب بنتيجة 3-0. حيث لم تقام مباراة الذهاب الأحد الماضي بملعب “05 جويليه”، بسبب ما عرف إعلاميا بـ”أزمة القمصان” .

وأقرت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتبار الفريق المغربي فائزا بنتيجة (3 – 0). بعدما رفضت لجنة الاستئناف مسبقا قرار الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري.

وكان مقررًا أن يلتقى الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الزمالك المصري. الذي تأهل للنهائي على حساب دريمز الغاني.

ويطمح فريق نهضة بركان لحسم التأهل إلى نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من 3 أهداف.

في حين أن اتحاد العاصمة، حامل لقب البطولة، يحتاج إلى معجزة كروية، تقوده للفوز بنتيجة أكبر من 3-0 على منافسه المغربي، والتأهل للنهائي القاري.

تابع أهم أخبار دوري أبطال آسيا والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور