الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكأس أمم إفريقياحفيظ دراجي يهاجم جمال بلماضي برسائل نارية

حفيظ دراجي يهاجم جمال بلماضي برسائل نارية

شوووت – هاجم المعلق الرياضي حفيظ دراجي، المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي بعد رحيله بصورة رسمية عن قيادة منتخب “محاربي الصحراء”.

وكان وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري أعلن مؤخرًا رحيل المدير الفني جمال بلماضي عقب فشل “الخضر” في الوصول لدور الـ16 بكأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وكان المنتخب الجزائري ودّع بصورة رسمية منافسات كأس أمم أفريقيا عقب الخسارة من منتخب موريتانيا بهدف دون رد.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الأخير في ترتيب مجموعته برصيد (نقطتين) دون تحقيق أي فوز.

وتصدر المنتخب الأنجولي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (7 نقاط)، ثم منتخب بوركينا فاسو برصيد (4 نقاط)، ومنتخب موريتانيا ثالثًا برصيد (3 نقاط).

تغريدة نارية من حفيظ دراجي ضد جمال بلماضي

كتب المعلق الرياضي بشبكة “بي إن سبورتس” عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس” تغريدة هاجم من خلالها جمال بلماضي.

وجاء تغريدة “دراجي” كالتالي:

“يبدو أن العقد الذي ربط جمال بلماضي بالاتحاد الجزائري لم يكن معنويًا مع الشعب مثلما قيل لنا، بل هو عقد مادي بحت، حيث يطالب المدرب الآن بكل مستحقاته إلى غاية 2026 مقابل رحيله، وهيّ مستحقات مقدرة بأكثر من 7 ملايين يورو، في حين اقترح رئيس الاتحاد الجزائري تعويضات لا تتجاوز 3 أشهر بقيمة 624 ألف يورو”.

“للعلم فإن جمال بلماضي حصل منذ سنة 2018 على أكثر من 12 مليون يورو كرواتب ومكافئات دون أن يتضمن عقده أهدافا محددة خلافا لما تعودنا عليه في عقود كل مدربي العالم”.

“الاتحاد الجزائري لم يُقِلْ مدربه جمال بلماضي بل هو الذي أعلن رحيله أمام اللاعبين في غرف حفظ الملابس بعد مباراة موريتانيا، وتم تسريب الخبر إلى وسائل إعلام فرنسية قبل أن يتفق معه وليد صادي على فسخ العقد بالتراضي فور العودة إلى الجزائر، وهو الأمر الذي تم بسلاسة مع كل أفراد الطاقم لكن بلماضي رفض. وأصر على كل مستحقاته”.

“ترى! هل ستتغلب الحكمة ويدرك بلماضي أن رحيله بالتراضي أفضل له معنويًا وأخلاقيًا، أم يتم اللجوء إلى الفيفا للفصل في هذا الأمر؟ علما أن بلماضي لا يمكنه الاستمرار مع الخضر بعد إخفاقاته المتكررة ، بينما الاتحاد الجزائري لم يُقِلْه من منصبه حتى يدفع له كل مستحقاته”.

وكان جمال بلماضي قاد منتخب الجزائر للفوز بكأس أمم أفريقيا نسخة (2019) والتي أقيمت في القاهرة، قبل أن يودّع “الخضر” دور المجموعات في نسختي (2021) و(2023).

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور