الإثنين, يونيو 24, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةجوارديولا يضع خطة تعويض جندوجان في مانشستر سيتي

جوارديولا يضع خطة تعويض جندوجان في مانشستر سيتي

بدأ نادي مانشستر سيتي وضع خطة بديلة تحسبًا لرحيل لاعب الوسط الألماني ألكاي جندوجان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اعلان

وينتهي عقد الألماني ألكاي جندوجان مع نادي مانشستر سيتي بنهاية شهر يونيو الجاري، مع رفضه تجديد العقد حتى الآن وسط اعترافات متكررة من بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، بوجود اهتمام من نادي برشلونة بالتعاقد معه.

جوارديولا يضع خطة تعويض جندوجان في مانشستر سيتي

واستقر بيب جوارديولا على خطة تعويض رحيل ألكاي جندوجان المتوقع بنهاية الشهر الجاري، إذ وضع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب نادي تشيلسي، على رأس قائمة أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اعلان

وكثف نادي مانشستر سيتي مفاوضاته مع نادي تشيلسي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل التوصل لاتفاق على إتمام انتقال كوفاسيتش إلى الفريق السماوي مطلع الموسم القادم، بعد إصرار من بيب جوارديولا على إتمام الصفقة.

واستغل مانشستر سيتي نهاية عقد كوفاسيتش مع نادي تشيلسي بنهاية الموسم المقبل، 2024 للضغط على البلوز من أجل بيع اللاعب الكرواتي الصيف الحالي لعدم خسارته مجانًا العام المقبل.

وبحسب الصحفي الموثوق “نيكولا تشيرا” فإن نادي تشيلسي رضخ لضغوطات مانشستر سيتي ووافق على بيع ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، دون الكشف عن قيمة الصفقة لكن من المتوقع أن تصل إلى ما يزيد عن 30 مليون إسترليني.

اعلان

من جانبه، رحب ماتيو كوفاسيتش بالانتقال إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل، بعدما أبرم اتفاقًا مع مسؤولي النادي السماوي على عقد لمدة 4 مواسم قادمة، حتى 2027.

بالتالي، فإن لاعب الوسط الكرواتي صاحب الـ29 عامًا بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى مانشستر سيتي بديلًا للألماني ألكاي جندوجان الصيف القادم، بعدما شارك مع تشيلسي الموسم الماضي خلال 37 مباراة، ساهم خلالهم في 4 أهداف بتسجيل هدفين وصناعة مثليهما.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور