الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةاستجابة سريعة.. ولي العهد محمد بن سلمان يتكفل بعلاج شقيق لاعب يد...

استجابة سريعة.. ولي العهد محمد بن سلمان يتكفل بعلاج شقيق لاعب يد الأهلي المصري

شوووت – وافق ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على طلب لاعب فريق يد الأهلي المصري ومنتخب مصر أحمد خيري ، بشأن سفر شقيقه للمملكة العربية السعودية من أجل العلاج .

ونشر المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على فيس بوك صورة من نص استغاثة أحمد خيري معلقا :

صدرت موافقة سيدي ولي العهد رعاه الله بالعلاج بشكل عاجل وسيتواصل معك احد من مكتبي.

وكان أحمد خيري لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المصري و المنتخب المصري لكرة اليد ، قد وجه رسالة استغاثة من أجل علاج شقيقه الذي يمر بوعكة صحية شديدة.

و يعاني شقيق لاعب منتخب مصر من أزمة صحية وتدهور في حالته حيث يحتاج لجراحة سريعة لزراعة رئة وهي التقنية الغير متوفرة في مصر بحسب ما أكد اللاعب .

وقال خيري في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :

أنا وعائلتي ابتلينا من الله وكلنا رضا بقضائه وقدره بمرض شقيقي/ عمرو مصطفى خيري ، الذي يبلغ من العمر 27 عاما وهو يعاني من تمدد بالشعب الهوائية وتليف بالرئتين وفشل بالجهاز التنفسي ووظائف التنفس 30 ٪؜ من الطبيعي ويحتاج إلى اكسجين منزلي بصفه مستمره .. ومؤخرا تدهورت حالته الصحية وطلب الاطباء سرعة زراعة رئتين من متبرع متوفي حديثا لإنقاذ حياته وهي تقنيه غير موجوده بمصر.

وواصل : ونظرا لأن تكاليفها تتجاوز الإمكانيات بكثير ، لذا اتوجه بالتماسي هذا لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين للتفضل بالموافقة علي إجراء هذه العملية لأخي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، حيث تتوفر الكفاءات والخبرات الطبية المتخصصة في هذا المجال لعله يكون بارقة الأمل لإنقاذ حياة أخي.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور