الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةمفاجأة.. فريق المفاوضين لم يتدخل في صفقة انتقال إدوارد ميندي لـ الأهلي

مفاجأة.. فريق المفاوضين لم يتدخل في صفقة انتقال إدوارد ميندي لـ الأهلي

فجرت صحيفة عكاظ السعودية، مفاجأة جديدة بشأن انتقالات الدوري السعودي، التي أشعلت سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في أوروبا ودول العالم.

إدوارد ميندي | فجرت صحيفة عكاظ السعودية، مفاجأة جديدة بشأن انتقالات الدوري السعودي، التي أشعلت سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في أوروبا ودول العالم، على رأسها

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، أطلق مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بعد اكتمال الإجراءات التنفيذية للمرحلة الأولى، والذي يهدف إلى استقطاب العديد من نجوم العالم للتواجد في الأندية السعودية والمشاركة في دوري روشن السعودي.

ونجحت الأندية السعودية في إبرام صفقات ناجحة جدًا خلال الميركاتو الصيفي الجارية وعلى رأسهم انتقال الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الصيف الحالي، ومن قبلهم النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو الذي انضم إلى النصر السعودي في الشتاء الماضي.

إدوارد ميندي على بُعد خطوة من الانتقال إلى الأهلي السعودي

بات السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، على بُعد خطوة من الانتقال إلى أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب الاتفاق بين الطرفين على كافة الأمور المالية ومدة العقد، على أن يتم إجراء الكشوفات الطبية اللازمة خلال الأيام القليلة القادمة.

أقرأ ايضًا.. بدون دعم وزارة الرياضة.. الهلال السعودي يؤمن أول صفقتين في الميركاتو

مفاجأة في التعاقد مع ميندي دون تدخل المفاوضين

أكدت مصادر صحيفة عكاظ السعودية أن التعاقد مع إدوارد ميندي جاء بمفاوضات أهلاوية مباشرة ودون تدخل فريق المفاوضين، وهو ما يُعد مفاجأة في الانتقالات الجارية، خاصة أنه ليس الأول الذي يؤكد إنهاء صفقة للأندية السعودية دون تدخل وزارة الرياضة السعودية في تأمينها من ميزانياتها.

وفي وقت سابق أكد الإعلامي الرياضي فهد الروقي، أن أول صفقتين لنادي الهلال، لن يكونا من دعم وزارة الرياضة السعودية؛ في إشارة إلى الثنائي البرتغالي والسنغالي.

وكتب الروقي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “طرف علم.. أول صفقتين للهلال ستكون من ميزانية النادي”.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور