الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة مصريةأجانب الاتحاد قد تمنح الزمالك فرصة لاستعادة طارق حامد

أجانب الاتحاد قد تمنح الزمالك فرصة لاستعادة طارق حامد

أصبح لاعب الوسط المصري طارق حامد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اعلان

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن الاتحاد السعودي أنهى علاقته مع لاعب الوسط المصري طارق حامد بشكل رسمي بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل رحيله عن النمور في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار الاتحاد السعودي بفسخ التعاقد مع طارق حامد رغم استمرار عقده الحالي حتى يونيو 2024 بسبب التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، والذي بات وشيكًا ويتبقى فقط الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة.

اعلان

فرصة ذهبية لنادي الزمالك لاستعادة طارق حامد

الاتحاد السعودي قام بفسخ التعاقد مع طارق حامد من أجل تفريغ مساحة لإبرام صفقات أجنبية أخرى في مراكز إضافية تحتاج إلى تدعيم بلاعبين أجانب من العيار الثقيل، خاصة بعد ضم نجولو كانتي الذي ينشط في نفس مركزه.

خطوة الاتحاد السعودي بفسخ التعاقد مع طارق حامد، قد تفتح المجال أمام نادي الزمالك من أجل استعادته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أنه سيبقى متاح بشكل مجاني في سوق الانتقالات بعد فسخ التعاقد بشكل رسمي، بحسب ما أكد الصحيفة السعودية.

وفشل نادي الزمالك في تعويض رحيل طارق حامد عن صفوف الفريق على مدار الموسمين الماضيين، بعدما لم تظهر الصفقات البديلة الأداء المنتظر منهم لتعويض رحيل اللاعب إلى الاتحاد السعودي.

اعلان

وقام الزمالك بالتعاقد مع عديد من الصفقات لتعويض رحيل طارق حامد، على رأسهم جاء عمرو السيسي وزكريا الوردي بجانب نبيل عماد “دونجا”، والذي يُعد الوحيد الذي قدم أداءً مقبولًا نسبيًا كمعوض للاعب الاتحاد السعودي الحالي.

بالتالي، فإن رغبة الاتحاد السعودي في زيادة عدد محترفيه في مراكز أخرى والإطاحة بطارق حامد من أجل تحقيق ذلك، سيكون بمثابة الهدية الذهبية التي ستبعث لنادي الزمالك من أجل استعادة أحد ركائزه الأساسية والذي لم يستطع تعويضه على مدار الموسمين الماضيين.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور