الجمعة, يوليو 5, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنستنس | دجوكوفيتش ينسحب من بطولة شنغهاي

تنس | دجوكوفيتش ينسحب من بطولة شنغهاي

شوووت – انسحب نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول، من بطولة شنغهاي للماسترز 2023، بعد إنهاء جدول مزدحم في الأسابيع الماضية.

اعلان

ولم يتوقف المصنف الأول عالميًا عن اللعب منذ أوائل أغسطس ليقرر الراحة في الأسابيع المقبلة وقضاء بعض الوقت مع عائلته.

وفي الفترة من 17 إلى 20 أغسطس، تنافس الصربي في بطولة سينسيناتي المفتوحة، حيث هزم كارلوس ألكاراز في مباراة شاقة استمرت ثلاث ساعات و49 دقيقة ليحصل على اللقب و بعد ذلك، شارك دجوكوفيتش في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة في الفترة من 30 أغسطس إلى 10 سبتمبر، ووصل إلى النهائيات حيث أطاح بدانييل ميدفيديف بمجموعتين متتاليتين ليفوز بلقب جراند سلام رقم 24 وهو رقم قياسي له.

اعلان

و اعتلى النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس الصادر الإثنين الماضي، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة .

و توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش،بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد فوزه في المباراة النهائية على الروسي دانيل مادفديف بثلاث مجموعات نظيفة.

وتمكن دجوكوفيتش من حسم نتائج المجموعات على النحو التالي: 6/3 7/6 6/3.

اعلان

وأزاح دجوكوفيتش ، الإسباني كارلوس ألكاراز من الصدارة ليعود إلى الوصافة فيما بقى الروسي دانييل ميدفديف في المركز الثالث دون تغيير وهولجر رون رابعا ، فيما تقدم اليونان ستيفانوس تسيتسيباس مركزين ليحتل المركز الخامس ، وكذلك الروسي اندريه روبليف الذي تقدم مركزين ليحتل المركز السادس.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور