الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةمن يقود الهلال في الموسم الجديد؟.. أليجري يدخل السباق

من يقود الهلال في الموسم الجديد؟.. أليجري يدخل السباق

مازال الحديث مستمر عن مدرب الهلال السعودي في الموسم الجديد، في ظل الأنباء المترددة عن مفاوضات إدارة الهلال مع عدد كبير من المدربين الأوروبية

مازال الحديث مستمر عن مدرب الهلال السعودي في الموسم الجديد، في ظل الأنباء المترددة عن مفاوضات إدارة الهلال مع عدد كبير من المدربين الأوروبية لخلافة رامون دياز، وقيادة الفريق في الموسم الجديد.

أليجري يدخل المنافسة على التواجد في الدوري السعودي

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن خيارات المفاوض الهلالي انحصرت بين الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، والإسباني جولين لوبيتيجي، لقيادة إحداهما لفريق الهلال في الموسم الجديد.

ولم يستقر الهلال على مدربه الجديد، على الرغم من عودة الفريق الأول إلى التدريبات، الأحد المقبل، بحسب البرنامج المعلن من النادي.

يوفنتوس أنهى الموسم المنصرم مع أليجري في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 62 نقطة، ليتأهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك عقب خصم 10 نقاط من رصيده، كما ودع أيضًا دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كما خرج من كأس إيطاليا بالدور نصف النهائي.

أقرأ ايضًا.. الهلال السعودي يتجه للخطة البديلة لتأمين المدرب الأوروبي.. لوبيتيجي يقترب

لوبيتيجي هدف الهلال المحتمل في الموسم الجديد

كما وضعت إدارة الزعيم السعودي الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي، ضمن خياراتها التدريبية، للتفاوض معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وتبدو فرصة تعاقد زعيم الأندية السعودية مع لوبيتيجي متاحة بشكل كبير، في ظل معاناة وولفرهامبتون أزمة مالية، لذلك ربما يفكر في الاستفادة المادية من ترك الإسباني يرحل لتدريب الأزرق.

يعد لوبيتيجي من أفضل المدربين في إسبانيا، وصاحب شخصية قوية، ولديه جهاز مساعد على مستوى عالٍ.

صحيفة “الجزيرة” أكدت تسريع مسؤولو الهلال، من وتيرة المفاوضات مع لوبيتيجي، في الساعات القليلة الماضية؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وشددت الصحيفة، على أن كونسيساو لا يزال الخيار الأول للفريق الأزرق؛ إلا أن النادي على الرغم من ذلك، يتفاوض مع المدير الفني الإسباني، تحسبًا لتمسك المدرب البرتغالي بموقفه.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور