السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة أفريقيةمنتخب مالي يفوز على غينيا ويتأهل إلى أولمبياد باريس برفقة مصر والمغرب

منتخب مالي يفوز على غينيا ويتأهل إلى أولمبياد باريس برفقة مصر والمغرب

انتهت مباراة منتخب مالي الأولمبي ونظيره غينيا التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

انتهت مباراة منتخب مالي الأولمبي ونظيره غينيا التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

اعلان

منتخب مالي الأولمبي حقق الفوز على نظيرهه الغيني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

أقرأ ايضًا.. فرحة لاعبي المغرب الأوليمبي بالتأهل لأوليمبياد باريس 2024 على أنغام “أووووه سطلانة… سطلانة”

اعلان

أفريقيا تحت 23 عامًا.. مصر والمغرب يتأهلان إلى أولمبياد باريس 2024

مالي تلحق بـ مصر والمغرب إلى أولمبياد باريس 2024

وبهذا الفوز فقد حسم منتخب مالي تأهله إلى أولمبياد باريس 2024 رفقة منتخب مصر والمغرب اللذان ضمنا المشاركة فور تأهلهما لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وكان المنتخب الغيني قد تلقى هزيمة بهدف دون رد أمام منتخب مصر خلال المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

اعلان

بينما خسر منتخب مالي بركلات الترجيح أمام منتخب المغرب عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 2-2، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط في إطار مواجهات الدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمقامة بالمغرب.

موعد نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما

من المنتظر أن تُقام مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا، بين مصر والمغرب، في الحادية عشر من مساء غد السبت، بتوقيت مصر والسعودية والتاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره منتخب غينيا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بهدف نظيف، أحرزه محمد شحاتة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

أما منتخب المغرب فتمكن من استغلال عامل الأرض والجمهور والفوز على نظيره منتخب مالي بهدفين مقابل هدفين لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت للأسود، سجل الهدف الأول لأسود الأطلس زكريا الأواهدي في الدقيقة 13 بعد تمريرة من الصبيري.

ويتأهل عن قارة أفريقيا إلى الأولمبياد أصحاب الـ3 مراكز الأولى مباشرة، بجانب خوض صاحب المركز الرابع ملحق أمام صاحب المركز الرابع في قارة آسيا.

تابع أخبار كرة القدم العربية والعالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور