الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةبعد منافسة إنتر وميلان.. تورام يحسم وجهته المقبلة

بعد منافسة إنتر وميلان.. تورام يحسم وجهته المقبلة

اتخذ المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، قراره النهائي بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مع نهاية شهر يونيو الجاري، ليصبح متاح مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد منافسة إنتر وميلان.. تورام يحسم وجهته المقبلة

وأشارت صحيفة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية أن ماركوس تورام اختار الانتقال إلى نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدلًا من نادي ميلان، والذي كان متفوقًا في بداية سباق التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

اعلان

وأبدت 3 أندية رغبتها في التعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام، لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم باريس سان جيرمان وإنتر ميلان إضافة إلى ميلان.

إلا أن تورام اختار الانتقال إلى نادي إنتر ميلان، والذي قدم العرض الأكبر بقيمة 6 مليون يورو سنويًا لمدة 5 مواسم قادمة، حتى يونيو 2028.

وقدم نادي ميلان عرضًا براتب 5 مليون يورو سنويًا مع عقد حتى 2028 من أجل التعاقد مع ماركوس تورام، وكان الأقرب لحسم الصفقة لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية، قلب أن يقلب النيراتزوري المفاوضات لصالحه.

اعلان

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن ماركوس تورام سوف يجري الفحوصات الطبية لإتمام انتقاله إلى نادي إنتر ميلان مساء يوم الغد، الثلاثاء قبل توقيع عقود انضمامه إلى النيراتزوري.

ماركوس تورام على مدار الموسم الماضي شارك في 32 مباراة بقميص بوروسيا مونشنجلادباخ، سجل خلالهم 16 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى.

تابع مباريات كرة القدم في مختلف المسابقات عبر موقع “شوووت” في الرابط التالي: هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور