الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة أفريقيةبعد اهتمام بيرنلي.. ماذا قدم بيرسي تاو ليُلفت نظر الأندية الأوروبية؟

بعد اهتمام بيرنلي.. ماذا قدم بيرسي تاو ليُلفت نظر الأندية الأوروبية؟

عاد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي لخطف أنظار بعض الأندية الأوروبية، وتحديدًا الدوري الإنجليزي بعد المستوى الذي ظهر عليه الموسم الحالي.

اعلان

وأشارت صحيفة “thesouthafrican” الجنوب أفريقية، أن نادي بيرنلي، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لديه رغبة في التعاقد مع بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت الصحيفة أن المدير الفني لنادي بيرنلي، فينسنت كومباني هو أكثر الداعمين للتعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أنه قام بتدريبه أثناء وجوده مع نادي آندرلخت البلجيكي قبل انضمامه إلى الأهلي المصري.

اعلان

من جانبه، فإن بيرسي تاو قد فتح المجال أمام خيار العودة إلى الدوريات الأوروبية مجددًا في أحد الحوارات الصحفية بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي المصري خلال شهر يونيو الماضي.

ماذا قدم بيرسي تاو ليُلفت نظر الأندية الأوروبية؟

ولكن، ماذا قدم بيرسي تاو مع النادي الأهلي المصري على مدار الموسم الحالي، ليلفت أنظار الأندية الأوروبية مجددًا من أجل التعاقد معه؟

بيرسي تاو كان أحد الأسباب الرئيسية في فوز النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما ساهم على مدار مشوار البطولة في 10 أهداف سجلهم الفريق.

اعلان

الجنوب أفريقي على مدار 12 بطولة خاضهم النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، سجل 5 أهداف -بدون أي ركلات جزاء- وصنع 5 أهداف أخرى، بجانب صناعته 4 فرص أخرى محققة للتسجيل.

أما على المستوى المحلي، فيُعد بيرسي تاو ركيزة أساسية في كتيبة مارسيل كولر، والتي تحتاج إلى نقطتين فقط من أجل استعادة لقب الدوري المصري الغائب منذ موسمين، بعدما شارك في 18 مباراة منذ بداية الموسم ساهم خلالهم في 6 أهداف أهداف.

بجانب تسجيله 3 أهداف وصناعة 3 مثلهم، فإن بيرسي تاو قام بصناعة 5 فرص محققة للتسجيل للنادي الأهلي على مدار بطولة الدوري المصري مما ساهم في تصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

الأهم أن بيرسي تاو تخلص من آفته الكبرى وهي تكرار الإصابات ليتحول إلى ركيزة أساسية مع النادي الأهلي المصري منذ بداية الموسم في مختلف الموسم، لم يغب إلا فترة وحيدة فقط بسبب الإصابة قبل أن يواصل المشاركة بشكل مستمر، ليعود مرة أخرى إلى “رادار” الأندية الأوروبية.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور