الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةبديل إبراهيموفيتش.. ميلان يستقر على ضم موراتا

بديل إبراهيموفيتش.. ميلان يستقر على ضم موراتا

يستهدف نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

ويرغب نادي ميلان في تدعيم مركز رأس الحربة من أجل تعويض المُعتزل زلاتان إبراهيموفيتش خلال فتر الانتقالات الصيفية الحالية، مما يجعله يبحث في الخيارات المتاحة.

ميلان يستقر على بديل إبراهيموفيتش

وأشار الصحفي الموثوق “دي مارزيو” عبر شبكة سكاي سبورتس أن نادي ميلان يفكر في التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

ويرى ميلان أن موراتا سيكون خيارًا مناسبًا لتدعيم خط هجوم الفريق، خاصةً أن اللاعب له خبرة سابقة في الدوري الإيطالي خلال فترتين قضاهما مع يوفنتوس.

ومن المنتظر أن يبدأ نادي ميلان تحركه بشكل رسمي من أجل التعاقد مع ألفارو موراتا خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال تقديم أول عرض لإقناع أتلتيكو مدريد بالتخلي عنه.

وينتهي عقد ألفارو موراتا مع نادي أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم المقبل، مما يجعل النادي الإسباني مجبرًا على بيعه الصيف الحالي لتحقيق أرباح مادية من رحيله.

اعلان

وكان ميلان يستهدف التعاقد مع ماركوس تورام كتدعيم أساسي في مركز رأس الحربة، قبل أن يخطف إنتر ميلان الصفقة في اللحظات الأخيرة ويحسمها لصالحه.

يُذكر أن ألفار موراتا قد لعب مع نادي أتلتيكو مدريد على مدار الموسم الماضي 45 مباراة، سجل خلالهم 15 هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور