الجمعة, يوليو 5, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةالهلال السعودي يتجه للخطة البديلة لتأمين المدرب الأوروبي.. لوبيتيجي يقترب

الهلال السعودي يتجه للخطة البديلة لتأمين المدرب الأوروبي.. لوبيتيجي يقترب

تحركات واسعة تقودها إدارة الهلال السعودي، لتأمين مدرب أوروبي جيد لقيادة الفريق في الموسم الجديد، ومعسكر الإعداد، خلفا لرامون دياز

تحركات واسعة تقودها إدارة الهلال السعودي، لتأمين مدرب أوروبي جيد لقيادة الفريق في الموسم الجديد، ومعسكر الإعداد، خلفا لرامون دياز، الذي توقف عن العمل مع النادي السعودي قبل نهاية الموسم الماضي، بعدما تعرضت عائلته لحادث مروري، جعل إدارة الهلال تسمح له بالتوجه إلى الأرجنتين للوقوف بجانبهم.

اعلان

إدارة الهلال السعودي تسعى لتأمين مدرب عالمي لقيادة الفريق في الموسم المقبل، لاسيما في ظل التوقعات الكثيرة لخوض موسم استثنائي من جميع الأندية في دوري روشن السعودي، بعد الصفقات الكبيرة التي تُبرمها هذه الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أقرأ ايضًا.. الهلال السعودي يبحث عن خليفة دياز.. مدرب بورتو يدخل الخطة البديلة بعد إنريكي

اعلان

سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو يرفض الهلال

الهلال تفاوض مع مدرب بورتو الحالي سيرجيو كونسيساو الذي جلس بالفعل مع المسئولين في الزعيم، بعدما كان من المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان، كما أنّ عقده لن ينتهي في بورتو سوى في صيف 2024.

كونسيساو فضّل الاستمرار في منصبه مديرًا فنيًا لبورتو، لرغبته في تحقيق حلمه الصعب بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

الهلال يُغير وجته ويتجه للتفاوض مع لوبيتيجي

وضعت إدارة الهلال السعودي الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي، ضمن خياراتها التدريبية، للتفاوض معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

اعلان

وتبدو فرصة تعاقد الهلال مع لوبيتيجي متاحة بشكل كبير، في ظل معاناة وولفرهامبتون أزمة مالية، لذلك ربما يفكر في الاستفادة المادية من ترك الإسباني يرحل لتدريب الهلال.

يعد لوبيتيجي من أفضل المدربين في إسبانيا، وصاحب شخصية قوية، ولديه جهاز مساعد على مستوى عالٍ.

صحيفة “الجزيرة” أكدت تسريع مسؤولو الهلال، من وتيرة المفاوضات مع لوبيتيجي، في الساعات القليلة الماضية؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وشددت الصحيفة، على أن كونسيساو لا يزال الخيار الأول للفريق الأزرق؛ إلا أن النادي على الرغم من ذلك، يتفاوض مع المدير الفني الإسباني، تحسبًا لتمسك المدرب البرتغالي بموقفه.

مشاركات الهلال في الموسم الجديد

الهلال سيشارك في 6 بطولات خلال الموسم المقبل، بداية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، ثم دوري المحترفين وكأس السوبر والملك، والدوري الرديف، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور