الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديالاتحاد ينافس الأهلي والزمالك المصريان على صفقة إفريقية

الاتحاد ينافس الأهلي والزمالك المصريان على صفقة إفريقية

دخل الاتحاد بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي في منافسة قوية مع الأهلي والزمالك المصريين من أجل حسم صفقة إفريقية قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

ويبحث النمور عن مدافع جديد في الموسم المقبل بطلب من المدرب، نونو إسبريتو سانتو، من أجل تعويض إصابة القائد، أحمد حجازي، بقطع في الرباط الصليبي مع نهاية الموسم الماضي.

ويضع الاتحاد أكثر من اسم أمامه لتدعيم خط الدفاع على رأسهم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بالإضافة إلى ألفارو جونزاليس مدافع النصر السابق وأخيرًا مدافع الأهلي المصري، محمد عبد المنعم.


ولكن الجديد وبحسب صحيفة “La Gazette Du Fennec” الجزائرية أن الاتحاد يستهدف ضم مدافع اتحاد العاصمة وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، زين الدين بلعيد.

وكشفت الصحيفة أن الاتحاد يواجه منافسة مع الأهلي والزمالك من مصر على الصفقة بالإضافة إلى ستراسبورج، لوهافر، ميتز الفرنسيين وكلوب بروج وشارلروه من بلجيكا مع العربي القطري.

بينما كشف التقرير أن الوجهة المفضل أمام بلعيد هي الدوري الفرنسي في الوقت الحالي، رغم أن كلوب بروج قدم عرضًا بقيمة 500 ألف يورو مع راتب سنوي قيمته 300 ألف يورو.

الجدير بالذكر أن بلعيد يمتلك عقدًا مع اتحاد العاصمة الجزائري حتى 30 يونيو 2024، وبالتالي، هذا الصيف هو الفرصة الأخيرة أمام ناديه للاستفادة من بيعه بدلا من الرحيل مجانًا في العام القادم.

تابع أخبار كرة القدم العربية والعالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور