الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةوجهة مفاجئة ليوسف البلايلي بعد الرحيل عن الدوري الفرنسي

وجهة مفاجئة ليوسف البلايلي بعد الرحيل عن الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية من الجزائر عن وجهة مفاجئة تخص لاعب صاحب شعبية كبيرة في الوطن العربي وهو، يوسف البلايلي، سبق له اللعب في تونس، السعودية وقطر.

وارتدى الجزائري الدولي قمصان مولودية وهران، الترجي التونسي (مرتين)، اتحاد العاصمة، أنجيه وأجاكسيو وبريست الفرنسيين، الأهلي وقطر القطري.

ولعب البلايلي مع منتخب الجزائر منذ استدعاءه الأول في عام 2015 في 47 مباراة دولية وحقق لقب كأس أمم إفريقيا عام 2019.

ولكن بعد تجربة الجزائري الأخيرة في نادي أجاكسيو، لم يرتبط اللاعب بنادٍ جديد حتى الآن ولديه كل الحرية في اختيار وجهته المقبلة.

وبحسب شبكة “Fennec Football” الجزائرية أن البلايلي مطلوب من أكثر من نادٍ على رأسهم الزمالك المصري، الترجي التونسي، مولودية الجزائر، مولودية وهران الجزائري، شباب بلوزداد الجزائري وأخيرًا الرجاء البيضاوي المغربي.


ورغم ذلك إلا أن التقرير يزعم بأن نادي مولودية وهران الجزائري يتقدم السباق لضم البلايلي واستعادته مرة أخرى بعد غياب دام 11 عامًا.

ويمتلك نادي مولودية وهران الجزائري خطة لضم البلايلي مرة أخرى وهي الاعتماد على أحد رعاته من أجل دفع نصف راتب اللاعب والنصف الآخر يتحمله النادي.

أرقام يوسف البلايلي في موسم 2022/2023

لعب الجزائري مع ناديين خلال الموسم الماضي الأول بريست في الدوري الفرنسي وشارك في 6 مباريات ولم يسجل أي هدف ولكن صنع هدفين.

ولكن بعدما انتقل إلى أجاكسيو لعب 17 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين.

تابع كل أخبار الانتقالات عبر موقع “شوووت”، في الرابط التالي:”هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور