الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةمانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع كيليان مبابي

مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع كيليان مبابي

دخل نادي مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الجارية حاليًا.

اعلان

ارتبط اسم اللاعب بأكثر من نادي في سوق الانتقالات الحالية، على رأسها ريال مدريد وليفربول، بعد أن أبدى اللاعب عدم رغبته في الاستمرار بصفوف الأمراء.

فاجأ مبابي، الجميع برغبته في عدم تمديد تعاقده مع البي إس جي، ليصبح نجم الشباك في الميركاتو الحالي، حيث ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، ولديه بند في تعاقده يفيد بالتمديد حتى 2025 إذا وافق الطرفين.

اعلان

مانشستر يونايتد يريد كيليان مبابي

في الجانب الآخر، يرفض باريس سان جيرمان التفريط في اللاعب مجانًا، بنهاية تعاقده في 2024، ويحاول الاستفادة المادية منه في حال رحل عن بطل الدوري الفرنسي.

ويبدو باريس منفتحًا على رحيل مبابي، لكنه يطالب بالحصول على عقد لن يقل عن 250 مليون يورو.

ويعد ريال مدريد الإسباني، هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب بعد أن ارتبط به منذ عدة سنوات، وتحديدًا بعد تألقه في صفوف فريق موناكو الفرنسي، وأيضًا بعد انضمامه إلى الباريسيين.

اعلان

ووفقًا لصحيفة “الصن” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد انضم لسباق التعاقد مع كيليان مبابي، حيث يبحث عن تدعيم صفوفه في الميركاتو الحالي أو المقبل، إلى جانب مواطنه ليفربول الذي أبدى اهتمامه بالمهاجم الأول في صفوف الباريسيين.

ويحاول الهولندي إيريك تين هاج، تعزيز صفوف الفريق، من أجل المنافسة في الموسم الجديد 2023 – 2024، على جميع البطولات التي يشارك بها، خاصة بعد عودته للظهور في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع أخبار كرة القدم العربية والعالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور