الجمعة, مايو 17, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة طائرة | الجزائر تهزم الكويت في البطولة العربية العسكرية بالطائف

كرة طائرة | الجزائر تهزم الكويت في البطولة العربية العسكرية بالطائف

شوووت – تواصلت منافسات البطولة العربية العسكرية الثالثة للكرة الطائرة، المقامة على الصالة الرياضية المغطاة بقاعدة الملك فهد الجوية بمدينة الطائف.

ويشارك في البطولة منتخبات المملكة العربية السعودية، والكويت، وعُمان، والعراق، والجزائر.

وشهدت منافسات اليوم من البطولة، فوز منتخب الجزائر للقوات المسلحة على نظيره الكويتي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء :  30 / 28، 25 / 22، 25 / 23

وفي مباراة أخرى فاز المنتخب العماني للقوات المسلحة على نظيره العراقي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.

وجاءت نتيجة الأشواط   25 / 10، 25 / 16، 25 / 16.

وتُستكمل غدا الجمعة، منافسات البطولة في جولتها الرابعة، بمواجهة المنتخب السعودي ومنتخب عُمان للقوات المسلحة ، فيما سيلتقي المنتخب العراقي بنظيره الكويتي.

وتقام البطولة العربية العسكرية الثالثة للكرة الطائرة 2023 خلال الفترة 17-24 ديسمبر في مدينة الطائف على الصالة الرياضية المغطاة بقاعدة الملك فهد الجوية بمدينة الطائف.

وكان مدير البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة العميد سلطان الشهري، قد رحب بممثلي الدول المشاركة في كلمته التي ألقاها في افتتاح البطولة ، منوّهًا بالاهتمام الكبير والدعم السخي اللذين تجدهما الرياضة في القوات المسلحة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الأمر الذي يؤكد أهمية الرياضة ودورها في رفع اللياقة البدنية وتعزيز الروح المعنوية.

وأكد العميد الشهري أهمية البطولة ودورها في ترسيخ العلاقات الأخوية بين ممثلي قوات الدول العربية الشقيقة، التي تعكس تنافسهم الشريف وتحليهم بالأخلاق الرياضية.

و عبر قائد منطقة الطائف العسكرية عن سعادته بانطلاق البطولة ومتمنيًا أن تحقق النتائج المرجوة منها وداعيًا الجميع التحلي بالأخلاق الرياضية والتنافس الشريف.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور